منوعات وغرائب

سلوى عثمان تستقبل عزاء والدها وسط غياب نجوم الفن

تصدرت سلوي عثمان مراسم عزاء والدها الفنان عثمان محمد علي الذي بدأ منذ قليل، وسرعان ما تصاعد هذا المشهد حتى تصدر اسم  سلوى عثمان تريند جوجل باكثر من خمسة آلاف عملية بحث.

وعلم موقع الأول أن الفنان الراحل عثمان محمد علي تعرض لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته يوم الاحد الماضي، والذي أعلن عنها الفنان إيهاب فهمي عبر منشور على فيسبوك، مؤكدًا أن النقابة ستتواصل مع الفنانة سلوى عثمان لتحديد موعد الجنازة والعزاء.

سلوى عثمان تستقبل عزاء والدها

واستقبلت سلوى عثمان منذ قليل عزاء والدها الفنان الراحل عثمان محمد علي  في مسجد الشرطة بالشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر.

غياب نجوم الفن عن عزاء والد سلوى عثمان

وعلم موقع الأول بغياب اغلب نجوم الفن عن تشييع جثمان عثمان محمد علي، باستثناء الفنانين إيهاب فهمي وأيمن عزب اللذين حضروا لمساندة ابنته الفنانة سلوى عثمان في فقدان والدها، حيث سادت مشاهد للحزن والبكاء خلال الجنازة، خاصة من قبل سلوى عثمان التي نظرت إلى جثمان والدها للمرة الأخيرة وانهارت في البكاء.

يسرا تكشف سبب غيابها عن عزاء عثمان محمد علي

كشفت الفنانة يسرا عن سبب غيابها عن عزاء والد الفنانة سلوى عثمان عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، حيث نشرت يسرا صورة للفنان عثمان محمد علي ، ويوضح موقع الأول أن الفنانة يسرا أعربت عن تعازيها قائلة إنها في الخارج ولا يمكنها حضور العزاء، معبرة عن حزنها العميق لرحيل الفنان الكبير.

وتوفي عثمان محمد علي بسبب جلطة في المخ مفاجئة أدت إلى نقله إلى المستشفى، وتوفي بعد وصوله هناك، مما صدم ابنته سلوى عثمان. كان عثمان محمد علي في عمر الـ 88 عامًا عند وفاته وكان فنانًا محبوبًا من عصره.

من هو عثمان محمد علي ؟

يوضح موقع الأول أن عثمان محمد علي كان واحدًا من أعمدة الفن الكبار، وقدم العديد من الأعمال الرائعة، من بينها “عائلة الحاج متولي”، و”العطار والسبع بنات”، و”لن أعيش في جلباب أبي”، و”الحسن البصري”، و”الضوء الشارد”، و”القضاء في الإسلام”، و”أبو حنيفة النعمان”، و”الفرسان الأبطال”، و”عصر الأئمة”، و”ولا إله إلا الله”، بالإضافة إلى المئات من الأعمال الدينية والتاريخية الأخرى.

وقد اكتشف الفنان الراحل العديد من النجوم الكبار وساعدهم في دخول عالم الفن والشهرة، من بينهم الفنانة الكبيرة مديحة كامل التي دعمها منذ كانت طالبة في المدرسة الإعدادية، كان جزءًا من لجنة التحكيم التي منحتها الجائزة الأولى في مسابقة التمثيل على مستوى المدارس.

توني بوزان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى